إعلان

نقيب أطباء سوهاج: المحافظ رفض مقترحنا بحظر التجوال لمنع تفشي كورونا

09:48 م الإثنين 19 أبريل 2021

محمود فهمي نقيب الأطباء بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تعيش سوهاج حالة من الخوف والترقب بسبب تزايد أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ما دفع الأهالي للمطالبة بفرض حظر التجوال بالمحافظة، لمحاولة السيطرة على انتشار الوباء.

الدكتور محمود فهمي، نقيب الأطباء بسوهاج، قال إنه عرض على اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مقترحًا بفرض حظر التجوال بالمحافظة إلا أن المحافظ رفض ذلك، معللاً أن اتخاذ مثل هذا القرار سيؤثر سلبًا على الحالة المعيشية واليومية للمواطنين، ما يفاقم الأزمة ويعطل مصالح المواطنين.

وأوضح فهمي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الإثنين، أن الاجتماع الذي عقده محافظ الإقليم لبحث تداعيات فيروس كورونا بالمحافظة، وكيفية التغلب على زيادة عدد الإصابات بين المواطنين حضره كل من الدكتور أسامة رشاد المستشار الطبي للمحافظة، والدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور حمدي سعد المدير التنفيذي لمستشفيات سوهاج الجامعية، والدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء بسوهاج، وعدد من قيادات مديرية الصحة، ومديري مستشفيات العزل والفرز، وأحمد المدني مدير مصنع الأكسجين بحي الكوثر.

وأشار فهمي إلى أنه جرى خلال الاجتماع التشديد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنها الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والجسدي بين المواطنين، ومنع إقامة سرادقات العزاء والأفراح بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة. ​

فيديو قد يعجبك: