إعلان

بعد نشر صورتها في مصراوي.. وسائل إعلام محلية ودولية تبرز قصة سيدة الصينية

08:53 م الإثنين 19 أبريل 2021

سيدة صينية الفطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبرزت وسائل إعلام محلية وعربية قصة السيدة هنية إمام، والمعروفة إعلاميًا بـ"سيدة الصينية"، والتي التقطت عدسة مصراوي أمس صورتها وهي تحمل صينية إفطار لإطعام مصابي حادث قطار طوخ الذي وقع أمس وأسفر عن وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين.

وأعادت وسائل إعلام وحسابات متفرقة على مواقع التواصل نشر صور مصراوي للسيدة. فيما سارعت وسائل إعلام متفرقة للحديث مع السيدة.

وفي حديث عبر البث المباشر لصفحة مصراوي، قالت هنية إنها لم تكن من الأساس تعلم بوقوع حادث القطار، وكانت في عملها، واتصلت هاتفيًا بأبنائها لتطمئن عليهم وتسأل عن حاجتهم قبل عودتها من العمل، فأخبروها بوقوع الحادث.

وتابعت السيدة: أثناء العودة كنت في سيارة أجرة لم تتمكن من عبور الطريق حتى وجهتنا، فنزلنا للمشي قبل موقع الحادث، وحينها فوجئت بالمشهد، فقررت المساعدة في توفير إفطار لهم.

وأضافت السيدة: ذهبت إلى المنزل قبل الإفطار وأحضرت ما تمكنت من إحضاره للمساعدة، رافقني ابني لحمل زجاجات المياه وتوزيعها على المصابين في موقع الحادث.

وحول علمها بتداول الصورة على نطاق واسع، قالت السيدة هنية "مكنتش أعرف حاجة.. بعد صلاة العشاء أخبروني بتداول الصورة على الفيسبوك، وكذلك حديث بعض برامج الفضائيات عنها".

اقرأ أيضا:

أول لقاء مع سيدة "صينية الفطار" لإطعام مصابي حادث قطار طوخ

إفطار ودماء على القضبان... مصراوي يرصد وقائع حادث قطار طوخ

فيديو قد يعجبك: