إعلان

قطعت جزءًا حساسًا من جسد زوجها. لماذا أوقفت المحكمة تنفيذ عقوبة سيدة بالإسكندرية؟

03:22 م الجمعة 16 أبريل 2021

جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة ربة منزل، بالسجن لمدة عام -مع إيقاف التنفيذ-؛ لاتهامها بقطع العضو الذكري لزوجها أثناء نومه، ما تسبب له في عاهة مستديمة.

ويأتي قرار المحكمة بإيقاف تنفيذ العقوبة بعد حضور الزوج، المجني عليه، بشخصه أمام هيئة المحكمة، وإقراره بالتصالح.

تعود وقائع القضية رقم 2476 لسنة 2020 جنايات كرموز، عندما تلقى قسم شرطة كرموز إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول المدعو "ن.ع.ت"، عامل، يعاني من نزيف حاد، متأثرًا بقطع عضوه الذكري.

وبسؤال المجني عليه، اتهم زوجته المدعوة "س.ح.ع"، 23 عامًا، ربة منزل، بقطع عضوه الذكري أثناء نومه داخل الشقة سكنهما بمنطقة كرموز.

فيما اعترفت الزوجة بارتكابها الواقعة؛ لاكتشافها وجود محادثات على هاتفه المحمول، تثبت خيانته لها خلال الفترة الأخيرة، وتعدد علاقاته النسائية.

وأضافت الزوجة أنها خدرت زوجها وعقب تأكدها من فقدانه الوعي، ووجدت محادثات مكتوبة مع إحدى السيدات، فأحضرت سلاحًا أبيض "سكين المطبخ" وقطعت عضوه الذكري.

وأشارت المتهمة في التحقيقات إلى أنها وضعت العضو الذكري بعد قطعه في كيس بلاستيكي، وألقت به في صندوق القمامة، انتقامًا من زوجها.

بينما كشف التقرير الطبي المبدئي للمجني عليه عن وجود نزيف حاد جراء قطع بالعضو الذكري تسبب في تهتك الأوردة والشرايين، ما تطلب إجراء عملية جراحية؛ لإعادة توصيل الأوردة، وإيقاف النزيف، وإعادة فتح مجرى البول.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وقررت نيابة كرموز حبس المتهمة على ذمة التحقيقات قبل أن تجري إحالتها للمحاكمة، وتصدر حكمها المتقدم بعد إقرار الزوج بالتصالح.

فيديو قد يعجبك: