إعلان

الكمامة قبل الرخصة.. نائب محافظ المنيا يتابع مواجهة كورونا في المواقف - صور

02:28 م الجمعة 16 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تابع الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، اليوم الجمعة، تطبيق إجراءات مواجهة فيروس كورونا المُستجد، داخل عدد من مواقف سيارات الأجرة.

وتفقد نائب المحافظ، مجمع مواقف شمال المنيا، وشارع طه حسين، بحي شمال المنيا، وعاين عددًا من وسائل النقل العام؛ للتأكد من التزام السائقين، والركاب، بالإجراءات الوقائية، والاحترازية، وارتداء الكمامات، للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، ومتابعة مستوى النظافة العامة، والخدمات المقدمة لمستقلي المركبات.

وشدد أبوزيد، على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب للكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات نظافة وتطهير السيارات، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها.

وأكد نائب المحافظ، على سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة في حال عدم التزام السائقين فيها بارتداء الكمامات، أو في حال السماح للمواطنين بالركوب دون ارتدائها مع تطبيق الغرامة المقررة لعدم ارتداء الكمامة، وأجرى حوارا مع عدد من المواطنين من رواد وسائل النقل ، مطالبا بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: