إعلان

بعد تحديد هويتهم.. تسليم جثامين 7 ضحايا في حادث صحراوي أسيوط لذويهم - صور

01:59 م الجمعة 16 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة أسيوط، عن تسليم جثامين 7 أشخاص من ضحايا حادث التصادم الذي وقع بين سيارة نقل بترول وأتوبيس نقل ركاب، على طريق "أسيوط- البحر الأحمر"، عند الكيلو 103، الثلاثاء الماضي، بعد التعرف على هويتهم.

وقالت مصادر طبية بمستشفى الإيمان العام بأسيوط، إنه جرى تسليم 4 جثامين بعد أن تبين تطابق الحمض النووي لهم مع العينات المسحوبة من أسر المفقودين في الحادث والتى جرى مضاهاتها مع العينات المأخوذة من الجثامين وعددها تقريبا 20 جثة وأشلاء.

وأوضحت المصادر، أن الأربع جثامين لـ"اسلام محمود محمد" 23 عامًا، و"جورج راضى دوس" 33 عامًا، و"رمضان عبدالسلام محمد"، و"رمضان الدقن كامل"؛ مشيرًا إلى انتظار وصول باقي العينات التي جرى أخذها في مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة ومطابقتها مع باقى الجثث.

وأشارت المصادر، إلى أن مستشفى أسيوط العام "الشاملة" جرى تسليم 3 جثامين أخرى بعد أن تطابق الحمض النووي لهم مع العينات المحسوبة من أسرهم، مشيرًا إلى أن مشرحة مستشفى الإيمان ومستشفى الشاملة تسلمت تصاريح الدفن وبدأت منذ فجرا اليوم الجمعة فى تسليم الجثث.

وشهد طريق "أسيوط- البحر الأحمر" حادث تصادم مروع بين سيارة لنقل المواد البترولية وأتوبيس ركاب، عند الكيلو 103، ما تسبب في مصرع 20 شخصًا وإصابة 3 آخرين.

فيديو قد يعجبك: