إعلان

بالفيديو- "مصراوي" داخل قرية ضحايا حادث أسيوط.. والأهالي: "كانوا راجعين من العزاء"

11:07 ص الأربعاء 14 أبريل 2021

حادث اصطدام أتوبيس نقل جماعي بناقلة وقود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

اتشح شارع عبدالقادر، بقرية المعنى في قنا بالسواد، حزنًا على وفاة 5 أشخاص من أبنائها وإصابة سادس، في حادث اصطدم أتوبيس نقل جماعي بناقلة وقود بطريق "أسيوط-البحر الأحمر" بناحية الكيلو 103.

وقال أحمد محمود عبدالقادر، عم 3 من الضحايا، أن القرية باتت في حالة حزن شديد، بعد سماع خبر مصرع 5 من أبنائها، بينهم 4 من عائلة واحدة 3 أشقاء، وزوج شقيقتهم وأحد الجيران، خلال عودتهم من القاهرة بعد تقديم واجب العزاء بمنطقة بولاق الدكرور في ابن خالتهم، إلا أن القدر اصطفاهم.

وأضاف "عبدالقادر" أن الضحايا كانوا قدوة لأهالي القرية في الأخلاق، وأن قرية المعنى باتت في مصاب جلل بعد تأكد خبر وفاة 5 وإصابة سادس بحالة خطرة وهم خالد عبدالسميع، سميه عبدالسميع، رشا عبدالسميع، رمضان الدقيني، رمضان عبدالسلام"، وإصابة أيمن النوبي.

وتابع عبدالقادر، أن القرية أرسلت وفدًا لاستلام جثث الضحايا، بعضها في حالة تفحم، لتشييع جثامينهم في جنازة تليق بمكانتهم لدى أهالي القرية.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت في بيان رسمي مصرع 20 مواطنًا وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي و سيارة نقل مواد بترولية بطريق "أسيوط-البحر الأحمر"، بناحية الكيلو 103، وجرى الدفع ب، 36 سيارة إسعاف مجهزة لنقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى أسيوط العام والإيمان.

فيديو قد يعجبك: