إعلان

1950 شخصًا حصلوا على اللقاح.. مراكز التطعيم بأسيوط تستقبل المواطنين في أول رمضان

03:42 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

أسيوط- محمود عجمي:

توافد المواطنون بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، على مراكز التطعيم لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، في أول أيام شهر رمضان الكريم.

وقالت الدكتورة هالة حسني، مديرة المركز الصحي الحضري بالوليدية ومديرة مركز تطعيم المواطنين باللقاح كورونا، إن نحو 1950 مواطنًا من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة حصلوا على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا منذ انطلاق فعاليات التطعيم في شهر مارس الماضي، مشيرة إلى حصول نحو 100 مواطن على الجرعة الثانية.

وأضافت الدكتورة هالة حسني: "نستقبل المواطنين خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحًا، كما جرى عمل مسارات لدخول المواطنين المتوافدين على مركز تلقي لقاح كورونا، منعًا للتزاحم مع وضع علامات استرشادية للمواطنين بداية من دخول المركز الحضري بالوليدية حتى وصول مقر مركز التطعيم".

وقال الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه يجرى تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بـ 4 مستشفيات بمدن المحافظة، وهي المركز الصحي الحضري بالوليدية بحي شرق ومستشفى الإيمان العام بالأربعين بحي غرب ووحدة صحة الأسرة ببني زيد بوق بمركز القوصية "طريق أسيوط – ديروط الزراعي" ووحدة صحة الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج.

فيديو قد يعجبك: