تعليم القليوبية تكرم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة بالقليوبية (صور)

05:13 م الإثنين 12 أبريل 2021

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية الدكتور ياسر محمود، وسماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، المدارس الفائزة في مسابقة أوائل طلبة المرحلتين الإعدادية والثانوية.

أقيم التكريم تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

تضمن التكريم المدارس الفائزة بالمرحلة الإعدادية كالتالي: المركز الأول مدرسة كفر شبين الإعدادية بنات إدارة شبين القناطر، والمركز الثاني مدرسة قليوب الإعدادية بنات بإدارة قليوب التعليمية، والمركز الثالث مدرسة الحرة الإعدادية بإدارة الخانكة التعليمية.

وفي المرحلة الثانوية المركز الأول مدرسة الرحاب الثانوية بإدارة قها التعليمية، والمركز الثاني مدرسة طحانوب الثانوية بإدارة شبين القناطر التعليمية، والمركز الثالث مدرسة بلقس الثانوية المشتركة بإدارة قليوب التعليمية.

ووجه الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التعليم بالقليوبية التهنئة إلى الطلاب وكل من ساهم في تخطيط وتنفيذ هذه المسابقة وقدم شكره للإدارات المتميزة والمتألقة ومديري المدارس المتميزة والمشرفين من المدرسين، لدورهم الفعال في تحفيز أبنائنا الطلاب وحثهم على المشاركة الفعالة في المسابقات والحصول على مراكز متقدمة.

وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلاب على التفوق العلمي، وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية، وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، وعلى التفوق العلمي والتنافس والإبداع بينهم.

يذكر أنه جرى تكريم المدارس المتميزة وفقًا للإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي حفاظا على صحة الطلاب وجميع الموجودين في التكريم. ​

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 244520

    عدد المصابين

  • 180577

    عدد المتعافين

  • 14269

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 163142091

    عدد المصابين

  • 141433932

    عدد المتعافين

  • 3382455

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي