إعلان

رئيسة تمريض تتظلم من "رفض إعادتها لعملها".. و"صحة كفر الشيخ" ترد

03:34 م الإثنين 12 أبريل 2021

مديرية صحة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تقدمت رئيسة تمريض بإدارة سيدي سالم الصحية في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، ببلاغ إلى مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، تقول فيه برفض الإدارة تنفيذ تأشيرة وكيلة وزارة الصحة الدكتورة سوسن سلام، بعودتها إلى عملها.

وتلقى مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بلاغًا من هالة علي محمد، رئيسة تمريض بإدارة سيدي سالم الصحية، يقول برفض مدير الإدارة، تنفيذ تأشيرة وكيلة الوزارة الدكتورة سوسن سلام بإعادتها إلى عملها، بعد صدور قرار منه بنقلها من عملها بسبب غيابها لظروف طارئة.

وأكدت في بلاغها أنها تغيبت عن عملها يوم 3 أبريل الجاري بسبب تعرض ابنها لحادث أسفر عن بتر أصابع يده، وفوجئت بتحويلها للشئون القانونية، للتحقيق معها، ونقلها من مكانها، وعلى إثر ذلك تقدمت بتظلم لوكيلة الوزارة وأوضحت فيه موقفها، ما أدى إلى صدور قرار من وكيلة الوزارة بعودتها إلى عملها فرفض مدير الإدارة تنفيذه.

وفي السياق نفى الدكتور شريف داود، مدير إدارة سيدي سالم الصحية، ما يحتويه بلاغ رئيسة تمريض الإدارة لمركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ.

وقال مدير الإدارة الصحية في سيدي سالم: "أنا ما عنديش فكرة عن الموضوع ده وما عنديش حاجة رسمي وصلتني من وكيلة وزارة الصحة بخصوص الكلام ده".

صورة من قرار عودة رئيسة تمريض الادارة الصحية بسيدي سالم

فيديو قد يعجبك: