إعلان

بعد قصة مفبركة.. قرار جديد بشأن الشابة قاتلة زوجها في رأس سدر

02:38 م الإثنين 12 أبريل 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أصدرت محكمة جنايات جنوب سيناء في جلستها المنعقدة اليوم الإثنين، برئاسة المستشار سعيد محمد، وعضوية المستشارين ممدوح محمد، إيهاب محمد، وعبد الرحمن عبد العزيز سكرتير المحكمة، بتأجيل نظر قضية قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها وآخرين إلى شهر مايو المقبل، لاستكمال سماع الشهود.

كانت النيابة العامة بجنوب سيناء أحالت أوراق القضية بعد تحقيقات استمرت 5 أشهر، إلى محكمة جنايات جنوب سيناء، واستمعت النيابة لأقوال المتهمة بقتل زوجها، بمساعدة عشيقها وآخرين في إحدى القرى التابعة لمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، ووجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وترجع وقائع القضية إلى بداية شهر نوفمبر الماضي، عندما تلقي اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارًا من قسم شرطة رأس سدر، يفيد ادعاء زوجة شابة دخول 5 ملثمين إلى منزلها بقرية "رأس مسلة، التابعة لمدينة رأس سدر، وقيامهم بقتل زوجها بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

وكشفت التحريات أن الزوجة، ربة منزل، تبلغ من العمر 20 عامًا، خططت لقتل زوجها، سائق، 25 عامًا، بمساعدة عشيقها وشقيقه، بعد أن دست له الأقراص المنومة في الطعام، لارتباطهما بعلاقة عاطفية، وعدم رغبتها في الاستمرار مع زوجها، بسبب إساءة معاملته لها، والاعتداء عليها بين الحين والآخر، وفقًا لما أدلت به في التحقيقات"

واعترفت المتهمة بجريمتها قائلة: "كان لازم يموت، كان هيفضحني أنا وعشيقي" وأكدت أنها عقدت العزم على التخلص من زوجها، بعدما اكتشف علاقتها المحرمة مع عشيقها، وهدد بفضحها أمام أسرتها وجيرانها، فقررت التخلص منه بالاتفاق مع المتهم الثاني، ووضعا خطة للتخلص منه، وشاركهما شقيق عشيقها في تنفيذ الجريمة.

وقالت المتهمة إنها لم يكن لديها خيار آخر غير قتل زوجها، واتفقت مع عشيقها، المقيم في الجيزة، على أن يتخلصا من الزوج، ولم يتردد العشيق في الموافقة على عرض عشيقته، وأخبرها بأنه سوف يحضر شقيقه معه لمساعدته في تنفيذ الجريمة.

تابعت المتهمة أنه في يوم الواقعة، حضر العشيق وشقيقه من الجيزة، وقامت بإحضار دواء منوم ووضعته للمجني عليه في الطعام، وبعد تناول الطعام دخل غرفة نومه واستغرق في النوم، بعدها قامت بفتح باب المنزل، ودخل العشيق وشقيقه إلى غرفة النوم، التي يوجد بها زوجها، وسددا له عدة طعنات بالسكين، ثم قاما بضربها على رأسها، حسب الاتفاق معهما، بغرض تضليل الأجهزة الأمنية، ثم هربا من موقع الجريمة.

وأوضحت المتهمة أنها أبلغت الشرطة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: