إعلان

صور.. زاهي حواس يزور مستشفى سرطان الأطفال في الأقصر

11:15 ص الأحد 11 أبريل 2021

الأقصر – محمد محروس:

زار الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام أثناء وجوده بمحافظة الأقصر للإعلان عن كشف أثري جديد.

وقال حواس خلال زيارته للمستشفى "حضرت إلى الأقصر للإعلان عن كشف أثرى مهم هز أرجاء العالم أجمع وهو اكتشاف المدينة الذهبية المفقودة، صعود آتون"، مشيرا إلى أنه يفخر دائما بالفراعنة ولكن اليوم هو فخور أكثر بمستشفى شفاء الأورمان وبما يحققه من إنجازات طبية.

وأضاف حواس ، أنه عاصر بناء مستشفى شفاء الأورمان منذ بدايته وشارك في بناء اللبنة الأولى، والذي تحول إلى صرح طبي عملاق يخدم أبناء الصعيد من خلال فريق طبي متكامل ومتميز.

وأبدى حواس، سعادته بافتتاح مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال مؤخرًا، موجها شكره لكل العاملين في الأورمان الذين يساهمون في أن يصبح الصعيد بلا سرطان، وساهموا أيضا في اختصار رحلة السفر للقاهرة للعلاج بعد أن وفروا كل الإمكانيات والخدمات اللازمة لهم بالمجان.

واختتم حواس حديثه قائلا "الدور الكبير لمستشفى شفاء الأورمان يجعلني أعتقد أن المستشفى أصبح هرمًا مصريًا جديدًا".

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان ، الشكر للدكتور زاهي حواس على دعمه وزيارته للمستشفى وتعاونه الدائم لكي يواصل المستشفى دوره الطبي والإنساني، مؤكدا أن دعم الرموز المصرية الكبيرة والتي يحترمها العالم ويقدرها مثل الدكتور زاهى حواس، هو نجاح كبير للمستشفى، ويؤكد بالفعل أن المستشفى أصبح صرح كبير ومنارة طبية تضيء سماء الصعيد.

فيديو قد يعجبك: