إعلان

مُتغيب منذ 16 يومًا.. التوصل لهوية جثة "مقابر عِمارة" المتفحمة بسوهاج

08:33 م السبت 10 أبريل 2021

جثة_أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

توصلت وحدة مباحث مركز شرطة طهطا برئاسة المقدم محمد عبدالصبور، اليوم السبت، إلى هوية الجثة المتفحمة، التي عُثر عليها بمقابر قرية نزلة عمارة.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة طهطا بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة داخل إحدى طرقات مقابر قرية نزلة عمارة.

انتقل إلي مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث مركز طهطا، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة، دون وجود أي إصابات ظاهرية بها، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة التي عُثر عليها متفحمة بمقابر قرية نزلة عمارة تخص المدعو "ع. ع" 30 عامًا عامل ويقيم بذات القرية، ومحرر محضر شرطة بتغيبه بتاريخ 26 من شهر مارس الماضي، وأضافت التحريات أن المذكور كاني يعاني من حالة نفسية سيئة منذ 4 شهور، وأن والده أفاد بعرضه على عدة أطباء وعرَّافين ومشايخ في عدة محافظات لمناظرة حالته إلا أن ذلك لم يُقدم شيئًا في الحالة الصحية لنجله.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى طهطا العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: