إعلان

صور.. تكريم الفائزين بمسابقات الجمهورية للأنشطة في جنوب سيناء

07:28 م السبت 10 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

كرم محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقات الأنشطة والحاصلين على مستوى الجمهورية بمدارس تعليم جنوب سيناء للعام الدراسي 2020 / 2021، وذلك بمقر المدرسة الثانوية الصناعية بطور سيناء، وسط إجراءات احترازية ووقائية.

جاء ذلك بحضور سامي الجندي، مدير الشئون التنفيذية بالمديرية، وأحمد غيث، مدير إدارة طور سيناء، وموجهي العموم للغة العربية، والتربية الرياضية، والمكتبات، والمسرح، والصحافة، ومديري المدارس الفائزة والأخصائيين والمعلمين والطلاب والطالبات الفائزين.

وفي كلمته هنأ وكيل الوزارة الفائزين بالمراكز المشرفة التي حصدها تعليم جنوب سيناء على مستوى مسابقات الأنشطة في مجالات الصحافة والإذاعة المدرسية، والإلقاء والكشافة والتربية الرياضية وتحدي القراءة، والمجلة الإلكترونية ومسابقة المخترع الصغير بمختلف الإدارات التعليمية، والتي تجاوزت أكثر من 100 فائز وفائزة بمختلف المراكز العشر الأولى على مستوى الجمهورية.

وأهدى وكيل الوزارة هذا الإنجاز المشرف إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لدعمه المتواصل لتعليم جنوب سيناء، ورعايته لمواهب الطلاب.

وأكد وكيل الوزارة أن رعاية المحافظ للمواهب واهتمامه بها كان لها هذا الأثر الواضح ،والذي تكلل بمراكز مشرفة لتعليم جنوب سيناء في مختلف الأنشطة، حيث أصبح تعليم جنوب سيناء يزخر بالمواهب، ويحقق أعلى المراكز وسط منافسات عديدة بين محافظات الجمهورية.

كما أثنى وكيل الوزارة على الجهود المبذولة من قبل مدير الشؤون التنفيذية، و أحمد غيث مدير إدارة طور سيناء، وكافة المعنيين بالمسابقة من خلال المشاركات المتميزة في المسابقات على مستوى الجمهورية في مختلف الأنشطة.

وأوضح أن الأنشطة جزء هام في بناء شخصية الطالب، وليست مضيعة لوقت الطالب، خاصة أن نظام التعليم الجديد يهتم بكل مكونات الشخصية وإكساب الطالب المهارات والخبرات، وأن مخرجات التعليم في النظام الجديد والقديم وانعكاس على تميز الطلاب.

وفي نهاية الحفل قدم سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية، درع الأنشطة لوكيل الوزارة، تقديرًا لدعمه ودوره في رعاية الأنشطة بتعليم جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك: