إعلان

شهود عيان رجحوا انتحاره.. مصرع شخص تحت عجلات قطار في الدقهلية

06:56 م السبت 10 أبريل 2021

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقي شخص مصرعه دهسًا أسفل عجلات قطار "المنصورة - الزقازيق" بالقرب من مزلقان "برقين" التابعة لمركز السنبلاوين، ما تسبب في تعطل حركة القطارات على الخط لأكثر من ساعة حتى جرى رفع الجثة.

كان اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بمصرع شخص تحت عجلات قطار عند مزلقان قرية "برقين" ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى السنبلاوين العام تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه شخص مجهول الهوية دهسه القطار رقم 333 خط "المنصورة – القاهرة" بالقرب من محطة برقين، ما تسبب في توقف حركة القطارات على الخط لأكثر من ساعة إلى أن تمت إزالة آثار الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

وأكد مصدر مسئول أنه يشتبه أن تكون الواقعة انتحارًا وليست حادثة عادية، إذ أن شهود العيان أكدوا أن الشاب ألقى بنفسه على قضبان السكة الحديد حال دخوله إلى محطة برقين.

وقال مصدر طبي بمستشفى السنبلاوين العام، إن الجثة وصلت في سيارة الإسعاف وجرى إيداعه ثلاجة حفظ الموتى، ولا يوجد له أي بيانات، وتم وضعه تحت تصرف النيابة العامة.

تكثف مباحث السنبلاوين من تحرياتها للوصول إلى هوية الشخص، والتعرف على تفاصيل الحادث وملابساته.

حرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

فيديو قد يعجبك: