إعلان

دون كفالة أو اتهام.. تفاصيل إخلاء سبيل شقيق زوج إسراء عماد ووالدته بالإسكندرية

09:56 م الخميس 01 أبريل 2021

إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

كشف مصدر في الإسكندرية تفاصيل إخلاء سبيل، شقيق زوج الشابة إسراء عماد ووالدته، اليوم الخميس، والذي جاء بقرار من نيابة المنتزه أول.

وقال المصدر إن القرار جاء بعدما أمر المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل شقيق زوج "إسراء عماد" وحماتها في واقعة الاعتداء عليها وتمزيق وجهها وجسدها.

وأوضح المصدر أن النيابة العامة لم توجه لشقيق زوج إسراء عماد أو والدته أي اتهامات في الواقعة التي شغلت الرأي العام.

ولفت المصدر إلى أن قرار النيابة جاء بإخلاء سبيل الاثنين دون أي كفالة أو توجيه أي اتهام إليهما.

كانت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، ألقت القبض على "حنان.س.ع" والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ"تيتو"، لسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهما من الاشتراك والتحريض في الواقعة.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليهما؛ لتقرر النيابة حجزهما 24 ساعة لحين ورود التحريات، قبل أن تقرر النيابة العامة، مساء اليوم، إخلاء سبيلهما دون توجيه أي اتهام إليهما.

وفي سياق متصل، عُرضت "إسراء عماد" على الطب الشرعي بحضور مندوب من النيابة العامة، اليوم، لبيان ما بها من إصابات، وفقا لما جاء في التقرير الطبي الصادر من مستشفى شرق المدينة.

ووفقا للنيابة العامة، سيجرى إعادة عرض "إسراء" على الطب الشرعي مرة أخرى عقب إزالة الشاش والضمدات التي تغطي الجروح، مع التوصية بعرضها على الأطباء بالمستشفى الأميري الجامعي، لمتابعة حالتها الصحية.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطار من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد وصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي"، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية؛ ليجري القبض على زوجها.

واعترف زوجها ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، قائلا: "عصبتني وشتمتني وعلشان كده ضربتها"، مبررًا جريمته بسبب خلافات زوجية- قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس الزوج 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

اقرأ أيضا:

زوجها مزق وجهها.. القصة الكاملة للاعتداء على "إسراء" بالإسكندرية - صور

"كنت رايحة أصالحه".. أقوال "إسراء عماد" أمام نيابة الإسكندرية

بالفيديو.. محامي "إسراء عماد": "حماتها وشقيق زوجها شركاء في الجريمة"

بالفيديو.. إسراء عماد: "حماتي طلبت من جوزي يرميني في البحر"

القبض على شقيق زوج إسراء عماد وحماتها بالإسكندرية.. وقرار عاجل للنيابة

فيديو قد يعجبك: