إعلان

مزق جسدها.. قصة بائعة حولها جزار لـ"ذبيحة" في كفر الشيخ - صور

06:11 م الخميس 01 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تباشر النيابة العامة في كفر الشيخ التحقيق في واقعة اتهام جزار، بالاعتداء على سيدة تعمل بائعة متجولة، وإصابتها بطعنات متفرقة في أنحاء جسدها.

التفاصيل بدأت بتلقي اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم بلاغًا من بائعة متجولة، تتهم فيه "م.س.ع."، جزار، بالاعتداء عليها بالضرب، مستخدمًا مطواه قرن غزال، ما أحدث إصابتها بعدة جروح في الوجه، والذراعين، والفخذ الأيمن، وركلها بأقدامه.

تبين من التقرير الطبي للمجني عليها رقم 9900 المحرر بمعرفة مستشفى كفر الشيخ العام، إصابة المجني عليها بجرح قطعي بالمؤخرة اليمنى طوله حوالي 20 سنتميترًا، وجرح قطعي آخر بالمؤخرة اليمنى طوله حوالي 10 سنتميتر، وجرح قطعي بالكوع الأيمن طوله حوالي 6 سنتميترًا، وجرح قطعي باليد اليسرى طوله حوالي 4 سنتميترًا من الناحية الخلفية، وجرح قطعي بالأذن اليسرى طوله حوالي 8 سنتميترًا.

من خلال التحقيقات الأولية، بمعرفة رجال الشرطة، وبسؤال المجني عليها اتهمت إحدى السيدات وتدعى "م.و.م.م"، وتقيم بإحدى العمارات السكنية الشهيرة، بالقرب من محطة السكة الحديد، بتحريضها الجزار المشكو في حقه، على ارتكاب ذلك، على خلفية خلافات سابقة بينهما.

بعرض الأمر على النيابة العامة قررت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنح، وتقدمت المجني عليها "ب.أ.م.م"، 29 عامًا، بائعة متجولة، بالتظلم رقم 666 لسنة 2021 "تظلمات النيابة الكلية"، إلى النيابة الكلية، للنظر فيه بفتح تحقيق قضائي، وعرضها على الطب الشرعي، وفقًا للقضية رقم 15 لسنة 2021 جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بعدما قررت النيابة إحالتها إلى محكمة الجنح.

وأمر المستشار محمد فايد، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بوقف إعلان نيابة بندر كفر الشيخ، بإحالة قضية اعتداء جزار مسجل خطر بالضرب على بائعة، محدثًا بها العديد من الإصابات، إلى محكمة جنح بندر كفر الشيخ، وإلزام نيابة القسم باتخاذ اللازم، والتصرف في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: