إعلان

بالفيديو.. عادل اللمعي: قناة السويس هي المعبر الأمن الاقتصادي الأقل تكلفة في العالم

08:20 م الإثنين 29 مارس 2021

النائب عادل اللمعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

قال النائب عادل اللمعي رئيس غرفة ملاحة بورسعيد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "مستقبل وطن" ببورسعيد، إن قناة السويس هي المعبر الآمن الأقل تكلفة في العالم، مضيفًا أن هذا ظهر للعالم كله طوال 6 أيام مضت، أثناء توقفها بفعل السفينة الجانحة.

وبينما وجه اللمعي الشكر لهيئة قناة السويس والفريق أسامة ربيع على نجاحهم في إدارة الأزمة، قال في تصريحات خاصة لمصراوي: "الفكرة الأساسية لرجوع السفينة إلى القناة فكرة مصرية بسواعد مصرية 100% بجهود 6 أيام من المصريين".

وأضاف: "تواصلت غرفة الملاحة وأعضاء مجلس الشيوخ مع شركات الملاحة العالمية ونجحنا في توضيح الحقائق في ظل عدد من الأخبار الكاذبة والمغلوطة، واليوم كان هناك اجتماع لقطاع النقل البحري لمناقشة توجيه الدعوة بعد جائحة كورونا للمجلس الأعلى للموانئ وغرف ملاحة شرق المتوسط، لمشاهدة النجاح الجاري بشرق بورسعيد وتنظيم مؤتمر عالمي هناك".

كما أكد على أنه كان على تواصل دائم بالقباطين والشباب على القاطرات، وجميعهم كانوا يعملون رؤساءً لأماكنهم، وخائفون على القناة ويعملون بوطنية شديدة، مختتمًا حديثه: "من يريد التشكيك فيشكك، ومن نقل أخبارًا مغلوطة عليه تحمل مسؤوليتها، وأفضل رد على هؤلاء هو عودة قناة السويس إلى العمل".​

فيديو قد يعجبك: