إعلان

"تدعوك بابا فدعوتها للرذيلة".. رئيس جنايات المنصورة يعنف المدان بهتك عرض ابنة زوجته

08:10 م الإثنين 29 مارس 2021

هيئة المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

وجه المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الرابعة"، كلمة مؤثرة قبل النطق بالحكم 5 سنوات عقابًا لعجوز أدين بهتك عرض ابنة زوجته القاصر.

قال رئيس المحكمة: "يا من تجاوزت الستين تمارس الجنس مع طفلة في الثامنة كرهًا.. ألم تر وأنها قد دخلت بأمها صارت ربيبة، تدعوك يا بابا وتدعوها للرذيلة؟ عربدت في حناياك الرغبة فاغتلت طفولتها البريئة بأفعال فحش وعبارات بذيئة".

وتساءل القاضي في كلمته: "ما الذي يجري فى عروقك لو كان دمًا لما اشتعلت نيران الشهوة في مروءاتك.. إنها الجاهلية وقد أطلت من بين أنيابك. ألم تر فيها وأنت تعريها صورة حفيداتك؟ ألم يرق لأنينها الحجر الذي بين ضلوعك؟ ألم ينهك الذعر البادي فى عينيها عن فعالك؟ ألم تستح لجرح كرامتها على مذبح رغباتك؟ كلا لأن الإنسان مات في ذلك، ولولا شيبك الذي لم ترع حرمته لأنزلت بك المحكمة حد العقاب الأقصى".

وكانت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة قضت بمعاقبة "عصام.م.أ.ا" 63 سنة، موظف بالمعاش بالسجن 5 سنوات؛ لإدانته بالتعدي جنسيًا على ابنة زوجته القاصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة، وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمود عبد الرازق.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات للمدان بهتك عرض ابنة زوجته القاصر بالدقهلية

فيديو قد يعجبك: