إعلان

صور.. محافظ دمياط تتفقد هيئة تنشيط السياحة وسوق النيل الحضاري

05:10 م الإثنين 29 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الإثنين، جولة ميدانية بمدينة رأس البر، لبحث آلية مواصلة ما جرى تنفيذه من جهود بمخطط التطوير الحضاري داخل المدينة، والذي بدأ العمل به منذ أواخر العام ٢٠١٨.

واستهلت المحافظ، جولتها التي جاءت بمرافقة اللواء حسين لبيب، رئيس الوحدة المحلية للمدينة وعدد من القيادات التنفيذية، بتفقد مبنى هيئة تنشيط السياحة ووجهت تعليماتها إلى مدير إدارة السياحة بديوان عام المحافظة بالبدء في وضع خطة محددة لتطوير ورفع كفاءة المبنى بالكامل، وتوفير كافة الاحتياجات به من كافتيريات ومقر إداري.

واستكملت محافظ دمياط جولتها بتفقد سوق النيل الحضاري، للوقوف على آخر مستجدات العمل به والذي يضم ٥ باكيات بإجمالي ١٩٢ وحدة، إذ تابعت المحافظ أعمال التجهيزات والتشطيبات النهائية.

ووجهت بتلافي كافة الملاحظات، وطلاء أكشاك الكهرباء وإنجاز جميع المهام في أسرع وقت تمهيدا لتسكين الباعة الفترة المقبلة.

كما تفقدت المحافظ منطقة الامتداد العمراني بالمدينة، إذ شددت على استكمال الحملات لرفع تجمعات القمامة داخل المنطقة، وإجراء متابعات دورية خلال الأسابيع المقبلة، للتأكد من رفع المظهر الحضاري داخل المنطقة.

واختتمت الدكتورة منال عوض، جولتها بالمرور على شاطىء النخيل، حيث طالبت بسرعة رفع كفاءة وتطوير الشاطىء بالكامل، وإزالة كافة المعوقات التي قد تعرقل أعمال التطوير، ورفع الكفاءة الفترة المقبلة استعدادا لموسم الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان