إعلان

صور.. محافظ القليوبية يفتتح ورشة تدريب مسئولي المراكز التكنولوجية

11:25 ص الإثنين 29 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

افتتح عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، الورشة التدريبية لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، على كيفية تقديم خدمات المواطنين من خلال بوابة "خدمات المحليات" والتي تقدم الخدمات الحكومية الخاصة للمواطنين بالأحياء والمدن والدواوين.

حضر الافتتاح، الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبا المحافظ، والعميد ضياء طلعت الشريف مدير مشروع تطوير خدمات المحليات بوزارة التخطيط والمسئول عن تطوير محافظة القليوبية.

وأكد المحافظ خلال حديثه لمسئولي المراكز التكنولوجية، أن المحافظة تقدم كافة سبل الدعم، وتعمل على توفير الإمكانيات اللازمة لتطبيق منظومة التحول الرقمي، لكونها تعد أحد المحاور الرئيسية لتطوير الخدمات الحكومية، والتي تأتي ضمن خطة الدولة للإصلاح الإداري وتحسين أداء الهيئات الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال ورشة العمل جرى تقديم شرح للحاضرين بكافة التفاصيل والخدمات المقدمة على بوابة "خدمات المحليات" بهدف تدريب مديري المراكز التكنولوجية والعاملين بها على كيفية التعامل مع المواطنين، وسرعة تلبية طلباتهم لإنهاء مصالحهم بسهولة ويسر، مؤكدًا أنه جرى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا أثناء انعقاد الورشة.

وأوضحت نائب المحافظ، أن مشروع تطوير الخدمات الحكومية "المحليات" يهدف إلى دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة، لسرعة تقديم خدمة متميزة وسريعة للمواطن مع سرعة استرجاع المعلومات، والحفاظ على سرية البيانات، وتيسيرا على الموظف أثناء أداء الأعمال المكلف بها، وتحقيق الترابط بين جهات العمل المختلفة من خلال الشبكة المحلية.

فيديو قد يعجبك: