إعلان

صور.. محافظ القليوبية يتفقد مستشفى طوخ المركزي

11:39 ص الأحد 28 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية اليوم الأحد، أعمال تطوير مستشفى طوخ المركزي، بتكلفة 308 مليون جنيه.

ويشمل المستشفى على "مناطق انتظار - مكاتب إدارية - العيادة الخارجية - قسم الطواريء - قسم للغسيل الكلوي - قسم للعلاج الطبيعي - العناية المركزة - قسم الأشعة - التعقيم المركزي - غرف عمليات - استراحات الأطباء ومدرسة التمريض قسم النساء والولادة - قسم للمعامل - حضانات - قسم للحروق - قسم جراحة المناظير".

واستمع المحافظ من مقاول المشروع، بأنه يجري حاليًا الانتهاء من أعمال صب الدور الثالث والبدء في إضافة أعمال جديدة بإضافة مبنى مكون من دور أرضي دورين علوي، وجرى توريد المصاعد والتكييفات وشدد المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتسليم في الموعد المحدد له.

كما تفقد أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بقليوب، واستمع لشرح تفصيلي من رئيس المدينة عن أعمال ونسبة التنفيذ وعن تجميل الميدان بالشجر والنخيل، يأتي ذلك في إطار اهتمام المحافظة برفع كفاءة الطرق ورصف الشوارع الرئيسية والداخلية وتجميل الميادين والحفاظ على الوجه الجمالي للشوارع والقضاء على المظاهر العشوائية.

خلال الجولة تابع المحافظ موقف المتغيرات المكانية بقرية ميت حلفا مركز ومدينة قليوب، إذ لاحظ عدد من المخالفات ووجه المحافظ لرئيس المدينة بضرورة التنسيق التام لإزالة التعديات التي يتم رصدها في المهد وعدم الانتظار حتى تتفاقم وتتحول لكتل خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكدًا استمرار الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات، وتحويل أصحابها للنيابة العسكرية ومصادرة معدات البناء في ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

رافق المحافظ خلال الجولة أحمد الوزيري رئيس مجلس مدينة طوخ، ومجدي نجاح رئيس مجلس مدينة قليوب، والدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان