إعلان

صور.. لقاء تعريفي في أسوان لبحث فرص تمويل مشروعات الشباب

10:39 م السبت 27 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شهدت محافظة أسوان، اليوم السبت، أول لقاء تعريفي لبحث مصادر تمويل المشروعات الناشئة، في إطار مشروع تنمية مهارات شباب أسوان، والذي تنظمه مؤسسة أم حبيبة، ويستمر لمدة 5 سنوات، بالتعاون مع مؤسسة الأغاخان والشؤون العالمية الكندية.

وقالت رانيا ربيع القيشاوى مدير ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمؤسسة، إن اللقاء يهدف إلى التعرف على فرص التمويل للمشروعات الناشئة في أسوان، سواء التي تقدمها البنوك أو مؤسسات التمويل الأخرى، وإعطاء الفرصة لرواد الأعمال من شباب أسوان من الإناث والذكور في الفئة العمرية من 18 إلى 35 عامًا، للتواصل مع مؤسسات التمويل المختلفة.

موضحة ان ذلك يعكس رغبة الشباب في التعرف على آليات التمويل المتاحة لديهم في أسوان، إذ أن العديد من الشباب في أسوان، لا يعرفون دائما الخيارات المتاحة لتمويل أفكارهم وأعمالهم التي تعيق تنفيذ وتنمية مشروعاتهم.

وأضافت أنه خلال الجلسة الرئيسية عرضت 8 مؤسسات للتمويل الخدمات التي تدعم بها رواد الأعمال وصغار المستثمرين في أسوان.

وأشارت إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن العديد من الأنشطة التي يقوم بها برنامج ريادة الأعمال بمؤسسة أم حبيبة لدعم شباب أسوان، من خلال مجموعة من برامج بناء القدرات لشباب رواد الأعمال، المصممة من قبل منظمة العمل الدولية، وعقد مسابقة لاختيار وتمويل أفضل مشروعات مبتكرة وإنشاء أحد أول حاضنات الأعمال للمشروعات الناشئة في أسوان بالاضافة إلى مساعدة رواد الأعمال في الحصول على مصادر لتمويل مشروعاتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان