إعلان

بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة ورعد وبرق تضرب عددًا من المحافظات- (تغطية خاصة)

01:11 م الخميس 04 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات- مصراوي:

ضربت موجة من الطقس السيئ، عددًا من المحافظات، صباح اليوم الخميس، وتسبب سقوط الأمطار بغزارة في غرق عدد من الشوارع، وجرى رفع حالة الطوارئ بعدد من المدن وتشكيل غرف عمليات لتلقي الاستغاثات.

رعد وبرق في البحيرة

شهد عدد من مدن محافظة البحيرة، اليوم، هطول أمطار رعدية متوسطة، مع نشاط خفيف للرياح.

وأعلنت المحافظة رفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة التداعيات المحتملة للتقلبات الجوية، مع الالتزام باستمرار عمل غُرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات، على مدار 24 ساعة، لتلقي البلاغات، وإخطار غرفة العمليات المركزية.

الغيوم تحجب أشعة الشمس في أسيوط

غطت الغيوم والسحب سماء محافظة أسيوط، اليوم، وأدت إلى حجب أشعة الشمس، وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة مع توقعات بهطول الأمطار على عدد من المراكز وقري المحافظة.

الأمطار تغرق شوارع الغربية

طالت موجة الطقس السيئ محافظة الغربية اليوم، وسقطت الأمطار بغزارة على عدد من مدن وقرى المحافظة، فيما ظهرت السحب الكثيفة في السماء، صاحبها انخفاض في درجات الحرارة، ورياح باردة.

رياح وأمطار غزيرة بالسويس

سقطت أمطار خفيفة إلى متوسطة على محافظة السويس، مصحوبة بنشاط للرياح خاصة بالضواحي الواقعة على أطراف المدينة.

وظهرت السحب المتوسطة والكثيفة على المناطق الصحراوية، والطرق الإقليمية شرق السويس ومنطقة جبل عتاقة، والتي تعرضت لأمطار شديدة لا سيما بمنطقة السخنة جنوب السويس ومنطقة جبل الجلالة البحرية بداية سلاسل جبال البحر الأحمر.

السيول تضرب جنوب سيناء

تعرضت محافظة جنوب سيناء، لموجة من الطقس السيئ، واجتاحت السيول عددًا من الوديان، وأكد اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم، أن السيول التي تعرضت لها بعض المناطق في الساعات الأولى من صباح اليوم، كانت خفيفة، ولم تتلقَ غرفة العمليات إخطارات بخسائر مادية أو بشرية.

وأوضح المحافظ أنه جرى تشكيل لجان تضم متخصصين من كافة الجهات المعنية، للمرور على المناطق التي ضربتها السيول، وتحديد الخسائر على أرض الواقع.

عواصف رعدية تضرب الإسكندرية

ضربت موجة من الطقس السيئ سواحل الإسكندرية، ظهر اليوم الخميس، مصحوبة بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورياح وعواصف رعدية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

لقراءة المزيد ومتابعة تغطية مصراوي اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: