Masrawy logo white

بالصور.. رسائل حب "بالونات شو" للأطقم الطبية بمناسبة "الفلانتين" في بورسعيد

06:29 م الأحد 14 فبراير 2021

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وضع أعضاء مجلس الشباب المصري بمحافظة بورسعيد، برئاسة محمد سيف، مسؤول قطاع القناة بمجلس الشباب المصري، بالونات شو، اليوم الأحد، أمام عدد من مستشفيات المحافظة، وذلك لتوجيه رسائل شكر وتقدير للأطقم الطبية بالمستشفيات على جهودهم وتضحياتهم لمواجهة فيروس كورونا بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وجاءت أبرز الرسائل التي جرى وضعها على البالونات:"عيد حب سعيد على كل الأطقم الطبية، في عيد الحب لم نجد أفضل من جيش مصر الأبيض لنقول له بنحبكم، فخورون بالدور العظيم والمجهود الراقي والتضحيات الغالية من أجلنا، أبطالنا من الجيش الأبيض أنتم في قلوبنا، شكرًا لوجودكم دائمًا في الصفوف الأولى".

ومن جانبه أكد كريم أحمد، عضو المكتب التنفيذي المجلس، على أن تلك اللفتة جاءت تعبيرًا منهم عن حبهم وتقديرهم وشكرهم لأعضاء الفرق الطبية من جيش مصر الأبيض بجميع المستشفيات، نظرًا للتضحيات والجهود الكبيرة التي يقومون بها في ظل جائحة كورونا.

وشددت سالي علي، عضو المكتب التنفيذي، على أن جيش مصر الأبيض يستحقون أن يكونوا أيقونة للحب والتضحية لجهودهم في علاج المصابين بهذا الفيروس اللعين، وأن تلك اللفتة تأتي تأكيدًا على تقديرهم لدورهم، وأن تضحياتهم ستظل في ذاكرة التاريخ المشرف بحروف من نور. ​

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي