إعلان

"لا تستخفوا بحرمة الدماء".. محامي ضحية "سفاح الإسماعيلية" يعلق على حكم الإعدام

09:59 م الخميس 09 ديسمبر 2021

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

أسدلت محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم، الستار على واقعة المتهم بذبح شخص وقطع رأسه والسير بها وسط الشارع، في الإسماعيلية، والمعروفة إعلاميًا بـ"واقعة سفاح الإسماعيلية".

وفي تعليق له على الحكم، أكد محمد عادل، محامى ضحية سفاح الإسماعيلية، أن الحكم الرادع بالإعدام على المتهم بالقتل والتمثيل بالجثة، جاء "رادعًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الآمنين، وترويع المواطنين، والاستخفاف بحرمة الدماء المعصومة.

وأضاف محامي المجني عليه، أن الحكم قابلته راحة نفسية من قبل أهالي الضحية، الذين رأوا فيه القصاص العادل من المتهم، وقطع الطريق على التكهنات التي رددت المزاعم أن المتهم سيفلت من القصاص العادل بمزاعم مختلقة، سواء حول صحته النفسية أو سلامته العقلية أو غيرها.

وأشار إلى أن الحكم وجه رسالة إلى كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين، بأنه يجب ألا تستخفوا بحرمة الدماء، والاستهانة بالقتل والترويع لأن الجاني لن يفلت بفعلته وسيقع تحت طائلة العدل ويخضع للقصاص.

وأسدلت محكمة جنايات الإسماعيلية الستار على القضية، المتهم فيها عبد الرحمن نظمي الشهير بـ"دبور" بإحالة أوراقه إلى مفتى الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامه لما ارتكبه من جرائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان