إعلان

فيديو| شارك هاني رمزي في التمثيل.. فنان معروف يفتتح ورشة كاوتش سيارات.. وابنه يكشف السبب

05:00 ص الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أجرى "مصراوي"، بث مباشر من داخل ورشة تصليح كاوتش سيارات، يمتلكها الفنان حسين أبوالحجاج، داخل مسقط رأسه بمدينة بني مزار شمال محافظة المنيا.

وأوضح "محمود" الإبن الأكبر للفنان حسين أبوالحجاج، أن عمل والده الأساسي هو تصليح كاوتش السيارات وخاصةً النقل الثقيل، وأنه افتتح هذه الورشة عام 1985، قبل التحاقه بالتمثيل بنحو 10 سنوات.

ونفى "محمود"، إغلاق والده للورشة بعد أن التحق إلى مجال التمثيل، وذلك بسبب ما وصفه بالمقابل المادي الضعيف الذي يحصل عليه والده من عمله في مجال التمثيل، مشيرًا إلى أن أعلى أجر حصل عليه والده كان قدره 5 آلاف جنيها عن دوره في فيلم صعيدي رايح جاي، بمشاركة الفنان هاني رمزي.

وأوضح الإبن الأكبر للفنان، أن والده متواجد حاليا في القاهرة للقيام بدور أشرف في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، بمشاركة الفنان أحمد مكي، وأنه وخلال القيام بأدوار فنية، يمارس عمله في الورشة، خلال أيام إجازته أو توقف التصوير.

"أبويا دخل عالم الفن بالصدفة"، بهذه الجملة أوضح محمود، سبب عمل والده بالتمثيل، وهو رؤية الفنان هاني رمزي له، خلال تواجده بمكتب والده المحامي عادل رمزي، وطلب منه المشاركة في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بعد أن رشحه للمخرج سعيد حامد.

فيديو قد يعجبك: