إعلان

ضبط عاطل حول منزله لصناعة مخدر "الشابو" في كفر الشيخ

03:04 ص الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة مطوبس في كفر الشيخ، القبض على عاطل يقيم بإحدى قرى مركز مطوبس، حول منزله لصناعة مخدر الشبو.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة مطوبس المدعو "أمير.ع.ا"، 31 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بتحويل منزله إلى مكان مخصص لتصنيع مخدر الشابو، وبحيازته كمية منها.

وكانت معلومات وردت إلى العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد محمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تفيد بتحويل العاطل المذكور منزله إلى مكان مخصص لتصنيع مخدر الشابو.

وبالعرض على اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، للوقوف على حقيقة ما ورد من معلومات ضد المتهم.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي صحة ما ورد من معلومات بتصنيع العاطل المذكور مخدر الشابو بغرض الاتجار وتوزيعه على عملائه من مدمني المخدرات، في كفر الشيخ، والبحيرة، لتحقيق وسائل ربحية غير مشروعة من وراء ذلك.

توجهت قوة أمنية بمركز شرطة مطوبس، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، إلى عنوان العاطل المذكور، وداهمت القوة منزله، وجرى ضبطه وبحيازته كيلو واحد من مخدر الشبو كانت معدة للتداول، ومبلغ مالي قيمته 35 الف جنيه، و250 جرام حشيش، و25 قرص "كبتاجون" محظور تداولها، وبندقية خرطوش.

حُرر بذلك المحضر رقم 6243 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة مطوبس، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: