إعلان

اليوم الإثنين.. جلسة النطق بالحكم على قاتل زوجته وأطفاله بالفيوم

07:51 ص الإثنين 06 ديسمبر 2021

المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

تعقد محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش وعضوية المستشارين علي لاشين فوميل لبيب، اليوم"الإثنين"جلستها الأخيرة للنطق بالحكم، على عماد أحمد رمضان - 34 عاما - صاحب مخبز ومقيم بقرية الغرق بمركز إطسا، والمتهم بذبح زوجته وأولاده الـ 6 خلال شهر رمضان العام الماضي، و ذلك بعد ورود تقرير الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية لإصدار الحكم بإعدام المتهم.

كانت المحكمة قد عقدت جلستين لمحاكمة المتهم و الذي رفض توكيل محام، فقررت المحكمة انتدبت محام للدفاع عنه .. وطلب المتهم من هيئة المحكمة سرعة إصدار الحكم، مؤكدا أنه لا يحتاج مرافعة وأنه فقط مطلوب القصاص منه، خاصة وأن كل الاعترافات والأدلة لإدانته أمام هيئة المحكمة.

تعود الواقعة إلى السابع من شهر مايو الماضي، حيث أستيقظ أهالى قرية الغرق التابعة لمركز إطسا على أصوات سارينة سيارات الإسعاف تنتشر بمنطقة العوينات على خلفية مقتل مها عبد الباسط " زوجة" والأبناء أحمد - محمد – آلاء - بلال - يوسف - ومعتصم - و جميعهم أبناء المتهم.

وتبين من تحقيقات حسام المغربي وكيل نيابة مركز إطسا، أن المتهم كان يمر بضائقة مالية، بسبب استدانته أموالا من بعض الأفراد و البنوك، وأن زوجته كانت ضامنا له، وأنه أراد الخلاص منهم حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية من قبل الدائنين، فوسوس له الشيطان سوء عمله، فقام بوضع عصير به مادة مخدرة، و بمجرد خلودهم للنوم، أحضر سكينا وقام بنحر الزوجة و الأبناء، ثم أحضر مادة سريعة الاشتعال وراح متجها صوب العقار الذي يستأجر به مخبز لبيع العيش الفينو محاولة إشعال النار به وهو بداخله.

وأمام فريق من النيابة العامة بمركز أطسا مثل المتهم كيفية ارتكابه الجريمة وكيف ذبح أعز ما يملك وهم وزوجته وأبناءئه الـ 6.

كانت محكمة جنايات الفيوم أحالت أوراق المتهم لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي نحو إعدام المتهم بجلسة الخامس من أكتوبر الماضي.​

فيديو قد يعجبك: