إعلان

تجريع 48 ألف رأس ماشية خلال مكافحة الطفيليات في الشرقية

02:25 م الأحد 05 ديسمبر 2021

تجريع ألف رأس ماشية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية عن رش 87 ألفًا و738 رأس ماشية وتجريع 48 ألفًا و418 رأس ماشية، لمكافحة الطفيليات الداخلية والخارجية، خلال الشهر الماضي بمختلف المراكز.

أوضح اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أن المديرية قامت بالتنسيق مع (إدارة رعاية الحيوان- أقسام الرعاية والوحدات بالإدارات)، برش 87 ألف و 738 رأس ماشية وتجريع 48 ألف و418 رأس لمكافحة الطفيليات الداخلية والخارجية، مشيراً إلى أنه تم فحص وعلاج 14 الف و 758 رأس بالوحدات البيطرية.

أضاف مدير مديرية الطب البيطري استمرار عمل الإدارات والأقسام المختلفة بالمديرية لتحقيق أهداف الحملة القومية للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة وزيادة إنتاجيتها، وذلك تنفيذاً لخطة المديرية لمكافحة الطفيليات الداخلية والخارجية، والتي تؤثر على الصحة والإنتاجية وتتسبب في نشر الأمراض الوبائية في الثروة الحيوانية.

في السياق أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري باستمرار بذل المزيد من الجهد للحفاظ على الثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لوقايتها من الأمراض، والعمل على زيادة إنتاجيتها لتلبية احتياجات السوق المحلي.

2

فيديو قد يعجبك: