إعلان

"كان هيموتني بساطور ورشني بمية نار".. قصة الاعتداء على مُعلم بالمنيا- فيديو

03:01 م السبت 04 ديسمبر 2021

قصة الاعتداء على مُعلم بالمنيا

المنيا- محمد النادي:

كشف عربي أنور، مدير مدرسة ساقولا الابتدائية، في بني مزار شمال محافظة المنيا، تفاصيل واقعة اعتداء شاب عليه بـ"ساطور"، ما تسبب في إصابته بكسر في الجمجمة والذراع الأيمن.

"مصراوي"، التقى مدير المدرسة داخل منزله، عقب خروجه من المستشفى الجامعي، الذي مكث فيها يومًا كاملًا داخل غرفة العناية المركزة.

"كان هيموتني بالساطور".. بهذه الكلمات كشف المجني عليه تفاصيل الواقعة، موضحًا أنه وخلال اليوم الدراسي، هاجمه أحد شباب القرية، واعتدى عليه بالساطور داخل فناء المدرسة، وسط ترديد عبارات غير مفهومة، حتى أصيب بكسر في الجمجمة والذراع الأيمن.

ونفى مدير المدرسة، وجود أية خلافات بينه والمتهم، موضحًا أنه زميل والديه اللذان يعملان داخل نفس المدرسة، وتربطه بهما علاقة طيبة.

وأوضح مدير المدرسة، أن الواقعة لم تكن الأولى، إذ سبق ورش عليه الشاب المتهم مياه نار العام الماضي، وتدخل أهالي القرية وجرى تسوية الموضوع بالتصالح.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بقيام أحد المواطنين بالاعتداء على مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم1 بآلة حادة داخل المدرسة.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن تعدي أحد المواطنين على عربي أنور 52 عامًا، مدير المدرسة، باستخدام آلة حادة؛ ما أسفر عن إصابته بكسر في الذراع والجمجمة.

جرى ضبط المتهم، ونقل المصاب إلى مستشفى الشيخ فضل ببني مزار، والتي حولته إلى المنيا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة.

وأصدرت نقابة المعلمين ببني مزار، بيانًا رسميًا، يدين الواقعة التي شهدتها المدرسة، والذي جاء فيه: "ببالغ الألم والحزن والأسف، تلقت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار، نبأ الاعتداء على الزميل المربي الفاضل، الأستاذ عربي أنور خليل مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم 1، داخل المدرسة، من قبل أحد الجناة الذي اقتحمها وانتهك حرمتها، واعتدى على الزميل، ما أدى إلى إصابته إصابات بالغة بكسر في الجمجمة وكسر بالذراع".

فيديو قد يعجبك: