إعلان

زوجة و4 رجال.. قصة خيانة انتهت بجريمة قتل وحكم إعدام في الإسماعيلية

11:24 ص الأحد 26 ديسمبر 2021

اطلاق نار ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

طلقات نارية انطلقت من سلاح آلي، صوب سيارة يقودها مدرس وبجواره زميل له، دائرة قسم شرطة القنطرة غرب، لينتهي المشهد بمقتل أحدهما وإصابة الآخر، وتبدأ بعدها عمليات بحث لأجهزة الأمن في الإسماعيلية، وتنكشف جريمة خطط لها زوجة أحدهما وعشيقها ونفذها شخصان مقابل مبلغ مالي.

تفاصيل الواقعة تعود إلى عام 2015، ببلاغ تلقاه مدير أمن الإسماعيلية من مأمور مركز القنطرة غرب يفيد قيام مجهولين بإطلاق النار على السيارة رقم (2377 ط د ر) ملاكى الإسماعيلية كانا يستقلها مدرسان في مدرسة الصنايع بالقنطرة غرب، ما أسفر عن مصرع "م.ف.م" مدرس، ومقيم بحى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية، قائد السيارة، وأصيب زميله "أ.ح" مدرس مقيم في منطقة الحكر دائرة قسم ثان الإسماعيلية.

حررت قوات الأمن المحضر رقم 939 لسنة 2015 إدارى القنطرة غرب، عن الواقعة، وبدأت في تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة..

جهود فريق البحث قادت إلى أن المتهمة "أ.ر" 38 عامًا، متزوجة، ربطتها علاقة عاطفية بالمتهم "إ.ك" فني صيانة، يقيم في دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، وتبين أنهما اتفقا على التخلص من زوج المتهمة الأولى، وقررا عرض الأمر على آخرين لتنفيذ الجريمة مقابل مبلغ مالي.

كشفت التحريات أن العشيق اتفق مع صديقه "إ.ع" صاحب شركة تسويق أراضي، يقيم في القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، على رصد مبلغ 400 ألف جنيه من أجل التخلص من زوج عشيقته.

قرر المتهمان الثاني والثالث الاتفاق مع شخصين آخرين هما "م.ا" و"م.ح" على تنفيذ الجريمة مقابل مبلغ مالي وقدره 400 ألف جنيه لهما بالاشتراك مع صديق العشيق، ويحصل كل فرد منهم على ثلث المبلغ المتفق عليه.

وبينت التحريات أن المتهمين الرابع والخامس، عقب حصولهما على المعلومات اللازمة عن المدرس المراد التخلص منه، أعدا كمينًا باستخدام دراجة آلية "موتوسيكل" واعترضا طريق السيارة التي يستقلها وأطلقا صوبها وابلا من الطلقات النارية من سلاح آلي "بندقية آلية"، ما أسفر عن مقتل قائد السيارة، وإصابة الزوج.

جرى إلقاء القبض على المتهمين "4 أشخاص" وفرت الزوجة هاربة، وأحيلوا إلى محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الرابعة، والتي قضت، أمس السبت، بالإعدام شنقا للزوجة والمتهم، والسجن المؤبد لمتهمين آخرين وانقضاء الدعوى الجنائية لمتهمين آخرين بسبب وفاتهما، لإدانتهم فى جريمة قتل مدرس وإصابة زوج المتهمة فى الجناية رقم 4480 لسنة 2015 جنايات مركز القنطرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان