إعلان

"طرحة حريمي"وجثة داخل جوال.. كيف أنهى "كيد النسا" حياة رضيع كفر الشيخ - صور

11:35 ص الجمعة 24 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أسدلت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، الستار على قضية قتل بشعة ارتكبتها سيدة ثلاثينية بحق ابن شقيق زوجها الذي لا يتعدى عمره عامًا و9 أشهر بسبب خلافاتها مع ابوية، نتذ حوالي 12 عامًا، ليأتي ذلك الطفل ضحية كيد النساء.

في يوم 30 نوفمبر عام 2009 كانت "هناء.م.ع.ا"، 31 عامًا، قررت الخلاص من الطفل "أحمد الشرنوبي"، على خلفية تلك الخلافات، ولعلمها بنعاسه في منزل جدته، تربصت به متوجهة إلى فراش نومه أحضرت غطاء رأس سيدات، وأجهزت عليه ولفت الغطاء الرأس على وجهه، وعنقه، قاصدة من وراء ذلك حبس أنفاسه، وشل مقاومته، وقيدت يديه بغطاء آخر حتى انتهت من جريمتها.

لم تترك المتهمة الطفل بعد ارتكابها الجريمة في مكانه بل أحضرت جوال بلاستيك، ووضعته فيه، وحملته إلى مجرى مائي "ترعة المنصور" القريبة من المنزل فالقته فيها خشية افتضاح أمرها، وتظاهرت فيما بعد عدم معرفتها بأي شيئ، وكانت الصدفة وحدها جعلت 2 من الصيادين اكتشفا الجثة في تلك الترعة داخل الجوال.

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، حضوريًا، وبإجماع الأراء بمعاقبة ربة منزل تقيم بمركز الحامول، بالإعدام شنقًا عما نسب إليها بقتل نجل شقيق زوجها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد تصديق فضيلة المفتي على عقوبة إعدامها.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وبحضور حسن زاهر مصطفى، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 189 لسنة 2010، جنايات مركز شرطة الحامول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان