إعلان

أرادت رؤية البحر فغدرت بها أمواجه.. ماذا حدث لفتاة الإسكندرية؟- فيديو وصور

03:48 م الخميس 02 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

الساعة تقترب من الثانية عشر ظهرًا، سماء ملبدة بالغيوم، وبحر هائج تتلاطم أمواجه محطمة كل ما يقابلها، هكذا بدا كورنيش الإسكندرية، أمس الأربعاء، مع حلول نوة "قاسم".

اختارت "روان" وأسرتها التوقف والنزول من السيارة للاستمتاع بمشهد البحر الغاضب قبل العودة إلى مدينتهم كفر الدوار بمحافظة البحيرة مرة أخرى.

وعلى شط لوران شرق المدينة الساحلية، وقفت "روان" رفقة والدتها وشقيقتها الصغرى يتبادلان الحديث في دهشة بسبب ارتفاع أمواج البحر لما يتجاوز الـ 5 أمتار.

وفي لمح البصر، وبينما "روان" تبتسم لوالدتها، ضربت موجة قوية سور الكورنيش، ليسقط جزء خرساني منه على "روان" فيما نجت والدتها وأسرتها.

علا صراخ الأم والابنة الصغرى، بينما يحاول المارة إزالة الخرسانة التي سقطت على قدم "روان"، وسط صرخات واستغاثات لم تتوقف حتى وصلت سيارة الإسعاف.

تلك اللحظات الصعبة رصدها "مصراوي" في بث مباشر- حتى وصول سيارة الإسعاف لنقل المصابة.

كان قسم شرطة الرمل أول تلقى بلاغًا بإصابة فتاة بطريق الكورنيش بمنطقة لوران، وانتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أنه أثناء تواجد روان عوض 20 عامًا، من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، رفقة والدتها وشقيقتها على كورنيش الإسكندرية بمنطقة لوران، ضربت موجة عاتية سور الكورنيش، ما تسبب في سقوطه عليها.

أسفر الحادث عن إصابة الفتاة بكسور بقدمها اليمنى ونجاة والدتها وشقيقتها الطفلة، وجرى نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتها مستقرة.

فيديو قد يعجبك: