إعلان

جثة على الطريق.. قصة العثور على فتاة بنها المختفية مشنوقة

01:43 م السبت 18 ديسمبر 2021

فتاة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الأشموني وأسامة علاء:

اكتست قرية كفر عامر رضوان، بمحافظة القليوبية بالسواد، عقب عثورهم على جثة فتاة تدعى "هايدي" ملقاة بجوار طريق بنها الحر وفي رقبتها حبل، وذلك بعد اختفائها لمدة 24 ساعة.

وقال أهالي القرية، إن الشابة تعمل بإحدى العيادات الطبية في مدينة بنها، وتوجهت للعمل كعادتها إلا أنها لم تعد إلى المنزل، وبحث عنها الجميع بكافة أنحاء القرية، وتوجه بعضهم إلى العيادة التي تعمل بها أملًا في العثور عليها، إلا أن جهودهم باءت بالفشل.

واستكمل الأهالي أنهم بعد مرور يوم على اختفائها جرى تحرير محضر بمركز شرطة بنها بالواقعة، ووصل فريق من ضباط مركز الشرطة إلى القرية، وأخذوا في سؤال الأهالي، وتفقد خط سير الفتاة، فيما تصادف وعثر بعض المارة على جثتها ملقاة على أحد جوانب طريق "القاهرة- بنها" الحر.

بإخطار الجهات الأمنية، انتقل فريق من ضباط البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، وجرى العثور على الفتاة ملقاة على الأرض وحول رقبتها حبل، فيما لم يظهر على جسدها أثار عنف، وعاينت النيابة العامة الجثة، وأمرت بعرضها على الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، وصرحت بالدفن.

من جانبها تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الواقعة، وفحص علاقات المجني عليها، وخط سيرها، والمكالمات الهاتفية التي تلقتها في وقت مزامن لتوقيت الحادث.

اقرأ أيضًا..

في رقبتها حبل.. العثور على فتاة بنها المختفية مشنوقة وملقاة بالطريق العام

ملقاة بالطريق الحر.. التصريح بدفن جثة "هايدي" فتاة بنها المختفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان