إعلان

حرقها بالنار وقص شعرها.. المتهم بتعذيب زوجته يسلم نفسه للشرطة في أسوان

08:24 م الخميس 16 ديسمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

سلّم الزوج المتهم بتعذيب زوجته وقص شعرها في مدينة كوم أمبو فى أسوان، مساء اليوم الخميس، نفسه لمركز شرطة كوم أمبو، وذلك بعدما حررت الزوجة "هـ.ع" محضرًا ضد زوجها "م.س" بمركز شرطة كوم أمبو فى محافظة أسوان، تتهمه بالتعذيب عقب مطالبتها بمصاريف البيت والولادة.

كان اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو بورود بلاغً من مستشفى كوم أمبو بوصول "هـ.ع" تبلغ من العمر 27 سنة، ربة منزل، بها إصابات، وتتهم زوجها بالاعتداء عليها وجرى تحرير المحضر رقم 14468 جنح مركز شرطة كوم أمبو لسنة 2021.

قال محمد، شقيق الزوجة إن أخته البالغة من العمر 27 عاما، دائمة الخلاف مع زوجها، وتعرضت للضرب والإهانة على يد زوجها البالغ من العمر 35 سنة، وذلك بسبب تناوله للمواد المخدرة، وهو ما يدفعه إلى ضرب زوجته بكل وحشية.

تابع شقيق المعتدى عليها، أن المرة الأخيرة كانت أخته تطالب زوجها بأن يجهز لها مصاريف الولادة مبكرا، وهى ما تزال فى الشهور الأولى للحمل، فكانت ردة فعل الزوج بأن ضربها بوحشية على وجهها وأخذ آلة حادة وجرحها، بالإضافة إلى كيها فى أنحاء متفرقة من جسدها، وحلق شعرها، ثم حملها على توكتوك بعد خوفه من موتها على يديه وتركها أمام منزل أسرتها في مدينة كوم أمبو.

وأضاف أن أفراد أسرته فوجئوا بمنظر شقيقتهم وهى ملقاة على الأرض وتنزف الدم من جسدها وعليها آثار تعذيب، ونقلوها على الفور لمستشفى كوم أمبو، وحررنًا محضر إثبات حالة للاعتداء على شقيقتي..

اقرأ أيضًا..

حرقها بالنار وقص شعرها.. تفاصيل اتهام زوج بتعذيب زوجته بسبب "المصروف" في أسوان

فيديو قد يعجبك: