إعلان

صور.. محافظ المنيا يقود حملة لتشميع مطعم وفحص التراخيص

02:48 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

وجّه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الدكتور محمد حلمي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بتحرير محاضر مخالفة إشغال طريق لإحدى المحلات التجارية، بالإضافة إلى غلق وتشميع مطعم بحي شمال المدينة، وتنفيذ الإزالة الفورية لأحد المحال التجارية للتعدي على حرم الطريق، موجهًا بفحص تراخيص جميع الأكشاك التي جرى المرور عليها للتأكد من صلاحية التراخيص، مع تطبيق أحكام القانون مع المخالفين بتطبيق الإزالة الفورية.

جاء ذلك خلال حملة قادها المحافظ، اليوم الإثنين، لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق بمدينة المنيا، بحضور اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام المساعد، وشرطة المرافق والجهات المعنية.

شملت الجولة، المرور على المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمخابز، بأحياء وسط وشمال المدينة، بدءاً من ميدان بالاس وحتى مبنى هيئة الأبنية التعليمية بحي شمال المدينة، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كلّف "القاضي"، السكرتير العام المساعد، بالاستمرار في رفع الإشغالات وإزالة التعديات لتشمل جميع أحياء المدينة، مع تحرير محاضر للمخالفين، بهدف القضاء على العشوائية وكافة مظاهر التعديات على حرم الطريق، لتحقيق الصالح العام للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: