إعلان

"مهرجان شيماء".. رقص طالبات ثانوي في درس كيمياء.. و"تعليم المنوفية" تخلي مسئوليتها

02:09 م الأحد 12 ديسمبر 2021

مديرية التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لأحد مُدرسي مادة الكيمياء بمركز أشمون في محافظة المنوفية، ظهر خلاله يرقص مع عدد من طالبات الصف الثاني الثانوي على أغنية "شيماء" داخل قاعة أفراح استأجرها لإعطاء "درس خصوصي"، بمشاركة نحو 200 طالب وطالبة أغلبهم فتيات.

وقالت إحدى الطالبات التي رفضت التجاوزات أن المُدرس "م.أ"، اعتاد تشغيل الأغاني والرقص عليها في وقت الاستراحة بالدرس الخصوصي، مُتابعة: "مرة قال دي حفلة شواء ومرة قال حفلة غداء وعيد ميلاد ماما وغيرها من المسميات".

وأضافت الطالبة: تكررت واقعة الرقص على المهرجانات في مجموعات أخرى للدروس الخصوصية للمُدرس ذاته في بنطاق مركز أشمون.

"التعليم" غير مسئولة

قال مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، إن واقعة رقص مدرس مع طالبات الصف الثاني الثانوي بمركز أشمون، بعيدة تمامًا عن مسؤولية التربية والتعليم، مؤكدًا أن المدرس لا زال طالبًا بإحدى الكليات، وليس على عهدة أي مدرسة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أنه لابد على أولياء الأمور اتخاذ إجراء مناسب حرصًا على بناتهم من تلك التجاوزات التي تخرج تمامًا عن إطار التربية أو التعليم.

صاحب القاعة يرد

قال أسامة عابد صاحب قاعة الأفراح بالمنوفية، التي شهدت واقعة رقص مدرس مع طالبات ثانوي على "مهرجان شيماء"، أثناء درس لمادة الكيمياء، أنه فور ملاحظته تشغيل الأغاني وقت الاستراحة ورؤية مُدرس الكيمياء يرقص وسط الطالبات وجه العاملين بإيقاف الأغاني، وقرر طرد المُدرس من القاعة.

وأضاف "عابد" في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أنه لم يعرف المُدرس قبل تلك الواقعة، مُتابعًا: "جالي وقالي عايز احجز القاعة ساعتين عشان درس الكيمياء، وفجأة وقت الاستراحة لقيته بيرقص مع البنات، ودا لا تربية ولا تعليم وأول مرة أشوف كدا في حياتي، وقررت أمشيه وكانت أول وأخر مرة أتعامل معاه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان