إعلان

سكرتير عام المنيا يتابع موقف تنفيذ الشكاوى الحكومية

08:29 م السبت 11 ديسمبر 2021

اللواء تامر سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

عقد اللواء تامر سعيد، سكرتير عام المحافظة، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا لمتابعة موقف تنفيذ الشكاوى الموجهة إلى الجهات الحكومية، والعمل على سرعة حلها، تيسيراً على المواطنين، وذلك بحضور، نجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين، ورؤساء المدن، ووكلاء الوزارة ومديري مديريات الخدمات، وعدد من الجهات المعنية.

قال السكرتير العام، إنه تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جرى عقد الاجتماع لبحث موقف تنفيذ الشكاوى الموجهة إلى الجهات الحكومية المختلفة (سواء الورقية، أو الإلكترونية عن طريق منظومة الشكاوى)، والعمل على سرعة حلها، وخصوصًا الشكاوى التي تتطلب مستوى أعلى من التنسيق داخل نفس الجهة أو التنسيق بين أكثر من جهة.

أوضح السكرتير العام، أن المحافظة، تعمل على تنفيذ توجيهات الدولة، بضرورة تيسير سُبل تلقي ورصد شكاوى المواطنين، وسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها، مما يخلق ترابطاً بين الحكومة والمواطن، من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، مشددًا على ضرورة أن يكون العمل بها على أعلى مستوى من حيث سرعة الاستجابة، وحل مشكلات المواطنين.

قالت نجلاء حمدي، مديرة إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، إنه يُجرى استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الانترنت على عنوان اضغط هنا وتطبيق إيجابي، أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وكذلك إرسال الشكاوى عن طريق خدمة الواتس بالإدارة 01100585052.

كان المحافظ، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمراجعة موقف الشكاوى الموجهة للجهات الحكومية المختلفة، برئاسة السكرتير العام، وعضوية مديري مديريات الخدمات بالمحافظة، ومديري فروع الشركات والهيئات، والشئون القانونية، وإدارة التفتيش المالي والإداري، ومدير خدمة المواطنين، وإدارة الازمات، ومسئول الشكاوى الحكومية بإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان