إعلان

"قتلها وانتحر".. النيابة تعاين موقع "مقتل زوجين" في شبرا

08:25 م السبت 11 ديسمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

فرضت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية طوقًا أمنيًا حول العقار الذي شهد واقعة إقدام مهندس عاطل عن العمل على قتل زوجته والانتحار قفزًا من الطابق الثاني عشر.

وانتقل فريق النيابة العامة إلى موقع البلاغ لإجراء المعاينة، في مدينة بدر قسم أول شبرا، كما كلفت المباحث الجنائية بإعداد التحريات اللازمة حول تفاصيل وملابسات الواقعة.

كشفت تحقيقات إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن القليوبية، تفاصيل جديدة في واقعة قتل مهندس "مريض نفسي"، لزوجته، وألقى نفسه من الدور الـ12 من العقار محل إقامتهما في مدينة بدر قسم أول شبرا الخيمة.

تبين من التحريات، أن المتهم "مهندس" عاطل عن العمل، ويبلغ من العمر 37 عامًا، وسبق دخوله مصحة للأمراض النفسية للعلاج من مرض نفسي والإدمان، وأن لديهما 3 أطفال.

وأشارت التحريات إلى أنه بعد سؤال شقيق الزوجة في تحقيقات الشرطة والنيابة، تبين أنه في وقت سابق جرى حجز زوج شقيقته في إحدى المصحات النفسية للعلاج من الأمراض النفسية والإدمان وأنه مهندس عاطل عن العمل.

كما بينت التحريات أن المتهم "ي.م.ل" 37 عامًا، مقيم في مدينة بدر أول شبرا، اعتدى على زوجته "ش.م" 37 عامًا، ربة منزل بالضرب بسلاح أبيض سكين، محدثًا إصابات متفرقة بجسدها، أدى لوفاتها على إثر خلافات زوجية، وألقى بنفسه من مسكنه.

فيديو قد يعجبك: