إعلان

التضامن تنقذ محام بلا مأوى وتنقله لتلقي الرعاية بالإسكندرية- صور

01:01 م السبت 11 ديسمبر 2021

التضامن تنقذ محام بلا مأوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

أنقذت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، مشردًا عثروا عليه في منطقة سيدي بشر شرق المحافظة وجرى نقله لتلقي الرعاية الطبية في أحد المستشفيات بالتنسيق مع مديرية الصحة.

كانت تلقت مديرية التضامن الاجتماعي إشارة بتواجد شاب مشرد في منطقة سيدي بشر تبين من أوراق هويته أنه محام، وحالته تحتاج للرعاية، وانتقل إليه فريق أطفال وكبار بلا مأوى بمحافظة الإسكندرية لتقديم الدعم اللازم.

وقالت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إن الحالة لمواطن يبلغ ٤٢ عامًا، وتبين من واقع البطاقة الشخصية أن المهنة محام، وبدراسة الحالة تبين أنه كان يعيش وسط أسرة ميسورة حتى تزوج وأنجب طفلين وتدهورت حالته الصحية نتيجة إدمانه المخدرات وانفصل عن زوجته وترك المنزل منذ ٦ أعوام، ويعاني من التهابات جلدية شديدة ومشاكل في قدميه.

وأضاف أنه جرى التنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية ونقله لمستشفى أبو قير العام لاتخاذ الإجراءات وحجزه لإجراء الفحوصات اللازمة، فيما جرى توفير ملابس للحالة على أن يتابعها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الدكتور "ماجدة" إلى أن الفريق سيوفر دار رعاية بعد تماثل الحالة للشفاء بالتعاون مع الفريق المحلي بمديرية التضامن، كما سيتم التواصل مع أسرته في القاهرة لبحث إمكانية عودته مرة أخرى لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان