إعلان

محافظ أسوان يتابع إعادة إعمار المنازل المتضررة من السيول في 14 قرية (صور)

08:19 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تواصل الأجهزة المعنية بمحافظة أسوان، بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني، جهودها المختلفة في إطار الملحمة الوطنية لتخفيف المعاناة عن الأسر المتضررة من تداعيات السيول التي تعرضت لها بعض القرى والمناطق السكنية.

وتابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الجهود المبذولة لإعادة إعمار وإنشاء منازل المتضررين داخل 14 قرية ومنطقة سكنية، سواء التي تعرضت للانهيار الكلي، بجانب تنفيذ أعمال الترميمات والأسقف للانهيارات الجزئية، بالإضافة إلى تواصل قوافل الخير لدعم هذه الأسر بالمساعدات الغذائية والعينية بمتابعة على أرض الواقع من اللجنة الإشرافية على جهود المجتمع المدني لاحتواء تداعيات السيول.

وقالت الدكتورة غادة أبوزيد، نائبة المحافظ، إن مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية تسابق الزمن لاستكمال جهودها لإعادة تأهيل منازل متضرري السيول، ضمن خطة التعمير والبناء التي يجري انتهاجها خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى أنه بالتوازي مع ذلك تواصل الجمعيات والأحزاب السياسية توزيع المساعدات الغذائية والعينية من أثاثات ومفروشات وأجهزة منزلية، ليعكس ذلك تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتوفير الرعاية الكاملة لهذه الأسر على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك: