إعلان

خطف جارته واغتصبها.. تفاصيل اعتداء شاب جنسيًا على معاقة ذهنيًا بالدقهلية

02:08 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الأشموني ورامي محمود

خرجت الفتاة العشرينية ابنة محافظة الدقهلية لشراء بعض الحلوى من متجر مجاور لمنزل أسرتها، دون أن تدري أن هناك ذئب بشري يتربص لها، استدرجها وحبسها أعلى سطح منزله 4 أيام، وتناوب الاعتداء عليها جنسيًا، فيما كانت أسرتها تمسح الشوارع والمنازل بحثًا عنها.

ظل البحث جاريًا عن الفتاة، واستخدم الأهالي مكبرات الصوت بالمساجد للنداء عليها، وجرى تفريغ كاميرات المراقبة، حتى عثروا عليها بسطح منزل مجاور لمحل سكنها، في حالة إعياء نتيجة الاعتداء الجنسي عليها.

البداية

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، من الأهالي باختفاء "أسماء. ب. س." 20 ‏عامًا، معاقة ذهنيًا، وأكدت والدتها أن ابنتها خرجت لشراء الحلوى من محل قريب من المنزل ‏إلا أنها لم تعد.

تفريغ الكاميرات

جرى تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد مروان شبانة، رئيس مباحث قسم شرطة أول المنصورة، وبفحص كاميرات ‏المراقبة تبين أن الفتاة لم تبتعد عن المنطقة محل سكنها، ولم تسجل أي ‏كاميرا خروجها.‏

وأكد شهود العيان: "نادينا عليها في مكبرات الصوت بالمساجد وبدأت والدتها تبحث عن ابنتها في الشوارع وتدخل البيوت تبحث عنها، ‏حتى جرى العثور عليها أعلى سطح منزل بالمنطقة".

4 أيام فوق السطح

وأوضح أحد الأهالي أن الفتاة ظلت 4 أيام أعلى المنزل حتى عثر عليها الأهالي، وعليها أثار اعتداء، وعند مناقشتها أرشدت عن الشاب الذي ارتكب الواقعة.‏

تمكنت مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من ضبط المتهم ويدعى ‏‏"إسلام"، وعرض الفتاة على مفتش الصحة لعمل تقرير عن حالتها الصحية.

فيديو قد يعجبك: