إعلان

لتدريب الطلاب على الاستثمار.. تعاون بين الجامعة اليابانية والبورصة المصرية- صور

11:07 ص الثلاثاء 09 نوفمبر 2021

رئيس البورصة المصرية يزور الجامعة اليابانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

وقع الدكتور أحمد الجوهري، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، لتدريب طلاب الجامعة على أساسيات الاستثمار في البورصة.

وحضر توقيع البروتوكول بمقر الجامعة بمدينة برج العرب الجديدة كل من الدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم، والدكتور عادل ريان، عميد كلية الأعمال الدولية والإنسانيات، وعمداء كليات الهندسة والعلوم الأساسية.

وأشاد رئيس البورصة خلال جولة بالحرم الجامعي بالنشاط الطلابي، وبرامج الجامعة المتميزة، معربًا عن تطلعه إلى التعاون مع أعضاء هيئة التدريس في أطر بحثية مختلفة.

والتقى فريد، مع عدد من الطلاب المشاركين في مبادرة الوعي المالي "اختبر معلوماتك عن البورصة"، والتي ساهمت في زيادة وعي عدد يزيد عن 600 طالب.

وأكد الدكتور محمود عطيفي، أستاذ التمويل والاستثمار المساعد بكلية الأعمال الدولية والإنسانيات، على أهمية البروتوكول في زيادة الوعي المالي عن البورصة المصرية والاستثمار بشكل عام.

وأشار أستاذ التمويل والاستثمار إلى أن التعاون يعكس حرص البورصة المصرية على دعم الأنشطة الطلابية والمشاركة المجتمعية والتعاون الفعال مع الجامعات.

رئيس البورصة المصرية يزور الجامعة اليابانية (4)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان