إعلان

منها "قمة الأمم المتحدة".. شرم الشيخ تستعد لاستضافة مؤتمرات دولية - صور

04:46 م الإثنين 08 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقد اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، اجتماعاً لبحث خطة استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستضافة عدة مؤتمرات دولية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على رفع حالات الاستعداد القصوى بجميع مواقع العمل بمدينة شرم الشيخ، ووضع خطة قصيرة الأمد للعمل بالمشروعات على أن تبدأ من اليوم وحتى نهاية يناير المقبل، وذلك بالتزامن مع انتهاء منتدى شباب العالم، والمقرر انطلاقه في يناير المقبل، وخطة طويلة الأمد تستمر حتى عقد الدورة 27 لقمة الأمم المتحدة لرؤساء الدول والحكومات لتغير المناخ، والتي تستضيفها شرم الشيخ أواخر عام 2022.

وأشار إلى أن مدينة شرم الشيخ ستشهد انعقاد العديد من المؤتمرات الدولية خلال الفترة المقبلة، ومنها مؤتمر قمة رؤساء دول تجمع الكوميسا، والمقرر انطلاقة يوم السبت الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، ويليه مؤتمر الدول الموقعة علي اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، والذي تستضيفه شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر المقبل.

حضر الاجتماع مديري الإدارات المالية، والتخطيط والمتابعة، ومياه الشرب والصرف الصحي، والمتابعة الميدانية، والشركات والجهات العاملة في نطاق شرم الشيخ .

فيديو قد يعجبك: