صدمة في القرية الهادئة.. قصة "الابن العاق وجريمة الإسكندرية" تنشر الحزن بكفر الشيخ

12:00 م الإثنين 08 نوفمبر 2021

مديرية أمن الإسكندرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عاش أهالي في قرية شباس عمير، التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ، الإثنين، في حالة صدمة بعد كشف ملابسات مقتل زوجين من أبناء القرية في منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية، وكشف ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية، أن المتهم بقتل الزوجين هو نجلهما.

إعلان

محمد محمود أبوبكر، يقيم بقرية شباس عمير، وأحد أقارب المجني عليه الأول "عباس.س"، 81 عامًا، أكد لـ"مصراوي"، أن الأسرة، وأهالي القرية في حالة ذهول لما حدث للمجني عليهما الزوجين، نظرًا لعدم وجود حالة من العداء مع أي شخص، ويمتازا دائمًا بالطيبة، والهدوء، وكان ذلك سببًا في أن يشارك الآلاف من أهالي القرية في الجنازة.

وقال إن الصدمة الكبرى التي انتابت الجميع في شباس عمير، هي أن المتهم نجلهما، رغم توفيرهما له ولزوجته كل سبل الراحة، وكل سبل العناية والاهتمام، علمًا أنه كان هناك شكوكا بأنه يكون المتهم، ولكن اثناء التحقيقات في الواقعة من قبل رجال الشرطة في مديرية أمن الإسكندرية جرى ترك الأمور لهما لكشف الحقيقة، وفوجئ الجميع أن الشكوك كانت في محلها.

وأوضح أن صدمة الأهالي في الابن العاق نشرت حالة من الحزن الشديد في قريتهم الهادئة التي لم يستوعب أهلها أن يقدم ابنهم على قتل والديه، ولا تعتاد على مثل تلك البشاعة في تنفيذ الجرائم.

كان أهالي قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ، شيعوا يوم الجمعة الماضي جنازة الزوجين المسنين ضحيتي جريمة منطقة الحضرة الجديدة في محافظة الإسكندرية، وذلك عقب استلام الجثمانين من المشرحة.

تعود التفاصيل إلى تلقى قسم شرطة باب شرقي بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد العثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص وجود جثة كل من "عباس.س"، 81 عامًا، وزوجته "نجاة.ع"، 80 عامًا، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

بتكثيف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية لكشف غموض واقعة العثور على جثة الزوجين المسنين داخل الشقة سكنهما تبين أن نجلهما هو مرتكب الواقعة.

إعلان