إعلان

صور.. محافظ المنيا يتفقد مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا

02:31 م الأحد 07 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، انتظام العام الدراسي داخل مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، بمدينة المنيا الجديدة.

جاء ذلك خلال تفقده المدرسة، بحضور كل من: محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس خالد نايف رئيس مدينة المنيا الجديدة، وعبدالرحمن عليوة مدير المدرسة.

وتفقد المحافظ، الفصول والمعامل وغرف الإقامة واستمع لفريق العمل بالمدرسة، كما عقد لقاءا مع الطلاب؛ للوقوف على أهم احتياجاتهم ومتطلباتهم لدعم العملية التعليمية بالمدرسة، ووجه المحافظ رئيس مدينة المنيا الجديدة ووكيل وزارة التعليم والأبنية التعليمية ، بتقديم كافة أوجه الدعم للمدرسة وجميع المتطلبات الخاصة بالعملية الدراسية من وسائل نقل للمدرسة ومكتبة ودعم جميع الأنشطة بها وحل مشكلة الإنترنت، مع رفع تقرير مفصل حول انتظام العملية الدراسية بها.

وقال المحافظ، إن مدرسة المتفوقين، تعتبر من المدارس الفريدة على مستوى الجمهورية، لافتا أن الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لم تدخر جهدًا لتطوير العملية التعليمية، في إطار الاهتمام بالمواطن المصري ومواكبة التطورات العالمية، وتخريج أجيال واعية ليصبحوا علماء مصر في المستقبل.

تضم المدرسة، 104 طالبا ، وتشمل المدرسة فصول مجهزة بأحدث الوسائل العلمية، ومبان للإقامة للطلاب والطالبات ومطاعم ومطابخ وصالة ألعاب ومعامل مجهزة على أحدث الأنظمة العالمية، وقد تم اختيار المعلمين والطلاب من خلال اختبارات معدة لذلك عبر الإنترنت من خلال وزارة التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك: