إعلان

"سر شقة الدور الثالث".. تفاصيل جديدة في واقعة "جريمة الحضرة" بالإسكندرية

10:37 م الخميس 04 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

تباشر نيابة باب شرقي بالإسكندرية التحقيق في واقعة مقتل زوجين "مسنين" طعنا بسلاح أبيض داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحضرة الجديدة.

وكشف جيران المجني عليهما – أحدهما يدعى "أحمد"، يقيم بالطابق الخامس بذات العقار، قائلا: "الحاج عباس راجل طيب جدا وملازم على أداء الصلاة في المسجد رغم كبر سنه.. وزوجته ملازمة الفراش منذ سنوات".

وأشار إلى أن المجني عليهما كانا قد ترك الشقة سكنهما بالطابق الثالث بالعقار لنجلهما وزوجته وكانوا يقيمون في محافظة كفر الشيخ.

وتابع: "بعد سفر الابن خارج مصر منذ نحو 3 سنوات، حدثت خلافات بين زوجة الابن وحماتها فجمعت الزوجة متعلقاتها وتركت المنزل"- بحسب أقواله.

وأضاف الجار، والذي يعمل مساعد صيدلي، أن الحاج عباس وزوجته عادوا إلى الشقة للإقامة فيها مرة أخرى بعد مغادرة زوجة الابن لها، قائلا: "المجني عليهما لديهما ابن وابنة متزوجة فقط".

وأشار "عم أحمد" أن جارته أخبرت ضباط المباحث عند سؤالها أنها شاهدت أحد الأشخاص صباحا يرتدي "جوانتي" في يده ينزل على سلم العقار المكون من 5 طوابق مسرعًا- بحسب الجار.

وتابع: "سألت الجارة الشخص عن هويته فأخبرها أنه يقوم بإصلاح الدش"، قائلا إن أوصاف الشخص المذكور جميعها تنطبق على نجلهما - وفقا لأقواله.

تلقى قسم شرطة باب شرقي بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد العثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من "عباس.س"، 81 عاما، وزوجته "نجاه.ع" 80 عاما، غارقين في دمائهما وبهما طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

وفجر شهود وجيران المجني عليهما مفاجأة لضباط المباحث أن نجلهما هو آخر شخص قام بزيارتهما في المنزل قبل العثور على جثتيهما، ووجود خلافات أسرية بينهما، فيما تبحث الشرطة عن المذكور حتى الآن إلا أنها لم توجه له اتهام رسمي حتى الآن.

جرى نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان