إعلان

حساس ويرفض الإهانة.. "التمساح حسن" صديق الأطفال في بورسعيد

03:09 م الخميس 04 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

جذب تمساح صغير الحجم لدى أحد بائعي الأسماك بالسوق الحضاري الجديد بحي العرب في محافظة بورسعيد، الأنظار إليه، خاصة الأطفال الذين يحبون التقاط الصور التذكارية معه.

"فين المحل اللي فيه التمساح".. هكذا ارتبط اسم المحل بالتمساح وأصبح زوار السوق يسألون عليه فور وصولهم السوق.. هكذا تحدث أحمد الشافعي، صاحب المحل قائلًا: "التمساح أحضرته منذ حوالي 6 أشهر وهو صغير وأطلقت عليه اسم (حسن) والدلع (أبو علي) وقمت بتربيته وبدأ يكبر، وأصبحت أتعامل معه بسهولة رغم خوف الكثيرين منه، عندما أحمله بيدي لا يخاف، لكن على الأرض من الممكن أن يهاجم أحد ويشعر أنه في خطر، وتربيته أمر ممتع جدًا، فهو يأكل الأسماك الصغيرة مثل السردين والجمبري".

وأضاف أحمد: " التمساح معي منذ حوالي 6 أشهر، وعرض علي الكثيرين أكثر من 3000 جنيه لبيعه، ولكنني رفضت لأني تعبت في تربيته، وأصبحت مرتبط به جدًا، ويذهب معي إلى المنزل، ويلعب مع ابني الذي عمره 8 أشهر".

واستكمال الشاب: "هو حساس جدًا ويرفض الإهانة فإذا عامله أحد بطريقة غير لائقة أو قام بضربه يحزن ويتأثر، والأطفال يحبونه ويقبلون على التصوير معه، وهناك من يأتي السوق ليسأل على المحل الذي به التمساح".

واختتم حديثه قائلًا: "التمساح أصبح مصدر شهرة ورزق لأنه يجذب المواطنين للمحل.. الحمد لله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان