إعلان

"جثة وسكين مدمم".. نجار يقتل عجوزًا والمحكمة تقضي بإعدامه بالإسكندرية

02:53 م الخميس 04 نوفمبر 2021

إعدام نجار قتل عجوزا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، بالإعدام شنقًا لنجار متهم بقتل مسنة وسرقتها، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد عبدالوهاب، وعضوية المستشارين عبدالعظيم عبدالهادي البيه، وعبدالعظيم صادق محمود ومحمد عبدالقادر الحلو.

تعود أحداث القضية رقم 5316 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الجمرك عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك بالعثور علي جثة المجني عليها "ن.ح.م" في العقد السابع داخل شقتها.

وتبين من التحريات أنه حال تواجد المجني عليها "ن.ح.م" في العقد السابع من العمر بالشقة محل سكنها توجه إليها المتهم "أ.ع.ع" 23 عامًا، نجار بحجة مروره بضائقة مالية.

ووفقًا للمحضر، شاهد المتهم المجني عليها ترتدي قرطها الذهبي فعقد العزم على قتلها ودفعها أرضًا وخنقها مستخدمًا إيشارب وسحبها إلى غرفة النوم وطرحها أرضًا وسرق قرطها الذهبي.

وأضافت التحريات أن المتهم شعر بالمجنى عليها تلتقط أنفاسها، فسارع إلى المطبخ وأحضر سكينًا وسدد لها عدة طعنات ولم يتركها إلا جثة هامدة، ثم استولى على حافظة نقودها وبداخلها 800 جنيه قيمة المعاش التي حصلت عليه.

ألقي القبض على المتهم وبعرضه على النيابة العامة وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة، وأحالته إلى محكمة الجنايات فور إنتهاء التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان