إعلان

أغرقا الزوج في "برميل مياه".. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي بالشرقية

05:47 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021

أغرقا الزوج في برميل

الشرقية-هبه القصاص:

قضت محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي، وأمير أحمد، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها إلى مفتي الجمهورية، لاستطلاع الرأي الشرعي في الحكم بإعدامهما، لقيامهما بقتل زوج الأولى.

وجهت المحكمة للسيدة تهمة قتل الزوج عمدًا بالتعاون مع عشيقها وإغراقه في «برميل مياه»، بمنزلها بإحدى قرى مركز صان الحجر، وحددت المحكمة جلسة 2 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية التي تحمل رقم 7854 جنايات صان الحجر والمقيدة برقم 141 لسنة 2020 كلي شمال الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة فاقوس، يفيد ضبط «محمود ي.ع. أ.»، 37 عامًا، مقيم بمركز فاقوس، و«سمر ص. ح. أ.»، 27 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية «النمروط» مركز فاقوس، لاتهامهما بقتل المجني عليه «مصباح ع. أ. م.»، زوج الأولى، مع سبق الإصرار.

وكشفت التحريات أن المتهمين اتفقا على استدراج الضحية خلف المنزل، وقتله الأول عن طريق إغراقه في برميل مياه، وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين، حال كون الثانية زوجة المجني عليه، واتفقت مع عشيقها على قتله.

واعترف المتهم باستدراج الزوج من خلال الاتفاق معه على التنقيب عن الآثار، وأعد «برميلاً» ملأه بالمياه، وطلب منه التدريب على الغطس في البرميل، لتكتمل جاهزيته للتنقيب عن الآثار في المياه، وعندما غطس المجني عليه برأسه حتى قاعدة البرميل، أمسك المتهم الأول بقدميه، للحيلولة دون خروجه من البرميل، قاصدًا قتله حتى توفي غرقًا.

واعترفت المتهمة الثانية بوجود علاقة غير شرعية مع الأول، وأنهما اتفقا على قتل المجني عليه "زوجها"، واصطحبهما فريق النيابة والشرطة لتمثيل الواقعة، ونظرت المحكمة القضية في عدة جلسات لمحاكمة المتهمين، قبل أن تصدر حكمها المتقدم بإحالتهما إلى مفتي الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: